من نحن

شركة Xeriant، Inc. ("Xeriant" أو "الشركة") هي شركة قابضة تركز على اكتساب وتطوير وتسويق التقنيات الثورية الصديقة للبيئة مع تطبيقات في مجال الطيران، بما في ذلك مفاهيم الطائرات المبتكرة التي تستهدف الفرص الناشئة في صناعة الطيران.  الشركة هي شركة تداول شركة عامة في OTC Markets تحت رمز السهم، XERI.

شركة Xeriant، Inc. ("Xeriant" أو "الشركة") هي شركة قابضة تركز على اكتساب وتطوير وتسويق التقنيات الثورية الصديقة للبيئة مع تطبيقات في مجال الطيران، بما في ذلك مفاهيم الطائرات المبتكرة التي تستهدف الفرص الناشئة في صناعة الطيران.  الشركة هي شركة تداول شركة عامة في OTC Markets تحت رمز السهم، XERI.  وتخطط شركة زيريانت للقيام بدور نشط وهادّي في "الموجة الثالثة من الملاحة الجوية"، وهي انتقال الصناعة إلى الطيران المستدام وتطوير ودمج الطائرات المتخصصة المصممة للنقل الجوي من نقطة إلى نقطة للمسافرين والبضائع في المناطق الحضرية الكبرى، وهي قطاع طيران جديد من شأنه أن يزيد من الشبكة المحورية والمتحدثة الحالية في المطارات.  وتسمى هذه الأسواق الناشئة التنقل الجوي الحضري (UAM) أو الطيران عند الطلب، حول "رفع النقل الحضري"، باستخدام المجال الجوي فوق المدن لإنشاء نظام ملائم وفعال للبيئة للتنقل عن طريق الجو.

أصبحت ممكنة من خلال التقاء التطورات التكنولوجية في المواد وأجهزة الاستشعار والاتصالات والدفع والذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) والتصميم الهيكلي ، والطائرات التي يجري تطويرها لـ UAM لديها VTOL (العمودي الإقلاع والهبوط) والقدرة على تشغيلها بواسطة أنظمة كهربائية أو هجينة.  إن العديد من "طبّاقيات" زيريانت ستجعل السفر الجوي الشخصي أكثر يسراً، مما يوفر بدائل آمنة وعملية لوسائل السفر التقليدية في عالم ما بعد الجائحة.

وتعتزم الشركة الحصول على مصالح استراتيجية في أكثر هذه الاختراقات التكنولوجية الواعدة وتكوينات الطائرات من الجيل التالي، والاستفادة من الخبرة الجماعية لشبكة شراكاتها الدولية المتنامية لتسريع تطوير المنتجات المجدية اقتصادياً التي تعالج متطلبات السوق المحددة.  وسيحدد المعهد أوجه التآزر المحتملة بين التكنولوجيات التكميلية والتكنولوجيات ذات الصلة تحت مظلته، ويعزز التفاعل والتعاون البناءين.  وشركة "زيريانت" هي شركة قابضة تملك محفظة من الأصول في عدد من الكيانات في مراحل مختلفة من النضج، بما في ذلك المؤسسات المدرة للإيرادات الراسخة.

اقرأ المزيد

من نحن

Xeriant، وشركة ("Xeriant" أو "الشركة") هي شركة قابضة تركز على الحصول على وتطوير وتسويق الثورية، والتكنولوجيات الصديقة للبيئة مع التطبيقات في مجال الفضاء الجوي.  وتشمل هذه المفاهيم المبتكرة للطائرات التي تستهدف الفرص الناشئة في صناعة الطيران.  الشركة هي شركة تداول شركة عامة في OTC Markets تحت رمز السهم، XERI.

شركة Xeriant، Inc. ("Xeriant" أو "الشركة") هي شركة قابضة تركز على اكتساب وتطوير وتسويق التقنيات الثورية الصديقة للبيئة مع تطبيقات في مجال الطيران، بما في ذلك مفاهيم الطائرات المبتكرة التي تستهدف الفرص الناشئة في صناعة الطيران.  الشركة هي شركة تداول شركة عامة في OTC Markets تحت رمز السهم، XERI.  وتخطط شركة زيريانت للقيام بدور نشط وهادّي في "الموجة الثالثة من الملاحة الجوية"، وهي انتقال الصناعة إلى الطيران المستدام وتطوير ودمج الطائرات المتخصصة المصممة للنقل الجوي من نقطة إلى نقطة للمسافرين والبضائع في المناطق الحضرية الكبرى، وهي قطاع طيران جديد من شأنه أن يزيد من الشبكة المحورية والمتحدثة الحالية في المطارات.  وتسمى هذه الأسواق الناشئة التنقل الجوي الحضري (UAM) أو الطيران عند الطلب، حول "رفع النقل الحضري"، باستخدام المجال الجوي فوق المدن لإنشاء نظام ملائم وفعال للبيئة للتنقل عن طريق الجو.

أصبحت ممكنة من خلال التقاء التطورات التكنولوجية في المواد وأجهزة الاستشعار والاتصالات والدفع والذكاء الاصطناعي (الذكاء الاصطناعي) والتصميم الهيكلي ، والطائرات التي يجري تطويرها لـ UAM لديها VTOL (العمودي الإقلاع والهبوط) والقدرة على تشغيلها بواسطة أنظمة كهربائية أو هجينة.  إن العديد من "طبّاقيات" زيريانت ستجعل السفر الجوي الشخصي أكثر يسراً، مما يوفر بدائل آمنة وعملية لوسائل السفر التقليدية في عالم ما بعد الجائحة.

وتعتزم الشركة الحصول على مصالح استراتيجية في أكثر هذه الاختراقات التكنولوجية الواعدة وتكوينات الطائرات من الجيل التالي، والاستفادة من الخبرة الجماعية لشبكة شراكاتها الدولية المتنامية لتسريع تطوير المنتجات المجدية اقتصادياً التي تعالج متطلبات السوق المحددة.  وسيحدد المعهد أوجه التآزر المحتملة بين التكنولوجيات التكميلية والتكنولوجيات ذات الصلة تحت مظلته، ويعزز التفاعل والتعاون البناءين.  وشركة "زيريانت" هي شركة قابضة تملك محفظة من الأصول في عدد من الكيانات في مراحل مختلفة من النضج، بما في ذلك المؤسسات المدرة للإيرادات الراسخة.

اقرأ المزيد
قراءة أقل

مركز الأبحاث في FAU

في أغسطس 2019، تمت الموافقة على Xeriant من قبل هيئة فلوريدا الأطلسي للبحوث والتنمية لتصبح عضوا ومستأجرا لحديقة البحوث في جامعة فلوريدا أتلانتيك (FAU) في بوكا راتون، فلوريدا، وهي جزء من الجامعة ومجاوار لمطار بوكا راتون.

إقرأ المزيد

مركز الأبحاث في FAU

في أغسطس 2019، تمت الموافقة على Xeriant من قبل هيئة فلوريدا الأطلسي للبحوث والتنمية لتصبح عضوا ومستأجرا لحديقة البحوث في جامعة فلوريدا أتلانتيك (FAU) في بوكا راتون، فلوريدا، وهي جزء من الجامعة ومجاوار لمطار بوكا راتون.

إقرأ المزيد

اسم Xeriant

وقد اشتق اسم Xeriant من خلال الجمع بين eXperimental والكهرباء وvaRIANT (نوع أو نموذج من طائرة داخل عائلة معينة أو فئة على أساس التصميم العام، مثل البديل الكهربائي التجريبي للطائرة).

إقرأ المزيد

اسم Xeriant

وقد اشتق اسم Xeriant من خلال الجمع بين eXperimental والكهرباء وvaRIANT (نوع أو نموذج من طائرة داخل عائلة معينة أو فئة على أساس التصميم العام، مثل البديل الكهربائي التجريبي للطائرة).

اقرأ MoRe

الجدول الزمني لتاريخ الشركة

2018

2018

الشركات
اغسطس
6
2018
تقنيات الطيران الأمريكية، ش.م.م شكلت
الشركات
اغسطس
6
2018
توقيع اتفاقية تطوير مشتركة بين AAT ومخترع طائرة هالو
الشركات
اكتوبر
2
2018
براءات الهالة المخصصة لـ AAT
تطوير المنتجات
ديسمبر
5
2018
أول نموذج هالو المتقدمة

2019

2019
الشركات
فبراير
12
2019
تنفيذ ورقة مصطلح اندماج الشركات العامة - AAT وبانجو وماتيلدا، وشركة
تطوير المنتجات
مارس
15
2019
النموذج الأولي الثاني هالو وضعت
الشركات
ابريل
1
2019
بدأت AAT عملية تقديم الطلبات للحصول على موافقة هيئة فلوريدا أتلانتيك للأبحاث والتطوير لتصبح عضوًا في حديقة الأبحاث في جامعة فلوريدا أتلانتيك
الشركات
ابريل
16
2019
اتفاقية تبادل الأسهم المنفذة بين AAT وبانيجو وماتيلدا
الشركات
اغسطس
28
2019
وافقت AAT لتصبح عضوًا ومستأجرًا في FAU Research Park
الشركات
سبتمبر
30
2019
إغلاق الاندماج بين AAT وبانجو وماتيلدا
بيان صحفي -
الشركات
اكتوبر
8
2019
تنضم شركة "تقنيات الطيران الأمريكية" إلى "حديقة الأبحاث" في جامعة فلوريدا أتلانتيك®
الملكية الفكرية
اكتوبر
22
2019
أول براءة اختراع هالو صدر
تطوير الأعمال
نوفمبر
6
2019
هالو الطائرات المقدمة في فلوريدا الفضاء منتدى رأس المال -- بعثة الشركة الموسعة
تطوير الأعمال
ديسمبر
15
2019
سافر إلى براغ. الجمهورية التشيكية تجتمع مع عدد من شركات التكنولوجيا. العلاقات التجارية التي تم تشكيلها لتقنيات المصدر

2020

2020
الشركات
مايو
6
2020
أصبحت الشركة الحالية مع كل من إيداعات لجنة الأوراق المالية والبورصة بعد الاستحواذ على الشركة العامة، بانجو وماتيلدا، وشركة
الشركات
يوليو
29
2020
حصلت الشركة على موافقة FINRA لتغيير الاسم وتغيير الرمز إلى Xeriant (الرمز: XERI)
الشركات
سبتمبر
1
2020
عرض موقع Xeriant
بيان صحفي -
الشركات
سبتمبر
22
2020
Xeriant تعلن عن خطط للنهوض الجيل القادم من تقنيات الفضاء
الملكية الفكرية
اكتوبر
27
2020
إصدار براءة براءة هالو الثانية
بيان صحفي -
الشركات
نوفمبر
10
2020
Xeriant تعلن عن عضو جديد في المجلس الاستشاري
رونالد ماندل، المدير التنفيذي السابق لشركة لوكهيد مارتن سبيس
بيان صحفي -
الملكية الفكرية
نوفمبر
18
2020
منحت XERI براءة اختراع طائرة هالو جديدة
إصدار براءة براءة هالو الثانية
بيان صحفي -
تطوير الأعمال
ديسمبر
2
2020
Xeriant تعلن عن تحالف استراتيجي مع شركة تصنيع الطائرات الأوروبية الديناميكية
براغا أوفيا، شركة براغ لصناعة الطائرات
بيان صحفي -
تطوير الأعمال
ديسمبر
17
2020
Xeriant علامات JV LOI مع Coflow Jet لتطوير الثورية "الأخضر" الجناح التكنولوجيا
بيان صحفي -
تطوير الأعمال
ديسمبر
30
2020
مشاريع Xeriant إيرادات كبيرة من خلال الاستحواذ على العمليات الأوروبية
خطاب نوايا مع Xeriant أوروبا، s.r.o. بشأن اتفاق تبادل الأسهم
2021

2021

بيان صحفي -
تطوير الأعمال
يناير
13
2021
XERI زيوت التشحيم نانوتك إنتاج المبيعات الأولية
بيان صحفي -
الشركات
يناير
20
2021
Xeriant يعين السابق الرئيسية بوينغ البيئية للطيران والابتكار التنفيذي
جين يو، المدير السابق لتطوير المنتجات للتكامل التكنولوجي لطائرات بوينغ التجارية
بيان صحفي -
تطوير الأعمال
يناير
28
2021
XERI العلامة التجارية نانو زيوت التشحيم يولد المبيعات الأولية في أستراليا بعد اختبار المنتج الناجح
بيان صحفي -
تطوير الأعمال
فبراير
3
2021
XERI نانو زيوت التشحيم تظهر تأثير مثير المضادة للاحتكاك في اختبار السيارات الأولية
من نحن
مركز الأبحاث في FAU
الاسم الزيري
الجدول الزمني للشركات

About Us

Xeriant, Inc. (“Xeriant” or the “Company”) is a holding company focused on acquiring, developing, and commercializing revolutionary, eco-friendly technologies with applications in aerospace, including innovative aircraft concepts targeting emerging opportunities within the aviation industry.  The Company is an OTC Markets public company trading under the stock symbol, XERI.

Xeriant, Inc. (“Xeriant” or the “Company”) is a holding company focused on acquiring, developing, and commercializing revolutionary, eco-friendly technologies with applications in aerospace, including innovative aircraft concepts targeting emerging opportunities within the aviation industry.  The Company is an OTC Markets public company trading under the stock symbol, XERI.  Xeriant plans to take an active and disruptive role in the “third wave of aeronautics,” the industry’s transition to sustainable aviation and the development and integration of specialized aircraft designed for point-to-point air transport of passengers and cargo in large metropolitan areas, a new aviation segment that will augment the current airport-based hub-and-spoke network.  Called urban air mobility (UAM) or on-demand aviation, this emerging market centers around “elevating urban transportation,” using the airspace over cities to establish an environmentally friendly, convenient and efficient system of commuting by air. 

Made possible through a confluence of technological advancements in materials, sensors, communications, propulsion, artificial intelligence (AI) and structural design, aircraft being developed for UAM have VTOL (vertical takeoff and landing) capability and are powered by electric or hybrid-electric systems.  Many of Xeriant’s “nextologies” will make personal air travel far more affordable, providing safe, practical alternatives to traditional means of travel in a post-pandemic world. 

The Company intends to acquire strategic interests in the most promising of these technological breakthroughs and next-generation aircraft configurations, leveraging the collective expertise of its growing international network of industry partnerships to accelerate the development of economically viable products that address specific market demands.  Xeriant will identify prospective synergies between complementary and related technologies under its umbrella and promote constructive interaction and collaboration.  As a holding company, Xeriant is positioned to own a portfolio of assets in a number of entities at various stages of maturity, including well-established revenue-generating enterprises.

READ MORE

About Us

Xeriant, Inc. (“Xeriant” or the “Company”) is a holding company focused on acquiring, developing, and commercializing revolutionary, eco-friendly technologies with applications in aerospace.  These include innovative aircraft concepts targeting emerging opportunities within the aviation industry.  The Company is an OTC Markets public company trading under the stock symbol, XERI.

Xeriant, Inc. (“Xeriant” or the “Company”) is a holding company focused on acquiring, developing, and commercializing revolutionary, eco-friendly technologies with applications in aerospace, including innovative aircraft concepts targeting emerging opportunities within the aviation industry.  The Company is an OTC Markets public company trading under the stock symbol, XERI.  Xeriant plans to take an active and disruptive role in the “third wave of aeronautics,” the industry’s transition to sustainable aviation and the development and integration of specialized aircraft designed for point-to-point air transport of passengers and cargo in large metropolitan areas, a new aviation segment that will augment the current airport-based hub-and-spoke network.  Called urban air mobility (UAM) or on-demand aviation, this emerging market centers around “elevating urban transportation,” using the airspace over cities to establish an environmentally friendly, convenient and efficient system of commuting by air.

Made possible through a confluence of technological advancements in materials, sensors, communications, propulsion, artificial intelligence (AI) and structural design, aircraft being developed for UAM have VTOL (vertical takeoff and landing) capability and are powered by electric or hybrid-electric systems.  Many of Xeriant’s “nextologies” will make personal air travel far more affordable, providing safe, practical alternatives to traditional means of travel in a post-pandemic world.

The Company intends to acquire strategic interests in the most promising of these technological breakthroughs and next-generation aircraft configurations, leveraging the collective expertise of its growing international network of industry partnerships to accelerate the development of economically viable products that address specific market demands.  Xeriant will identify prospective synergies between complementary and related technologies under its umbrella and promote constructive interaction and collaboration.  As a holding company, Xeriant is positioned to own a portfolio of assets in a number of entities at various stages of maturity, including well-established revenue-generating enterprises.

READ MORE
READ LESS

Research Park at FAU

In August 2019, Xeriant was approved by the Florida Atlantic Research and Development Authority to become a member and tenant of the Research Park at Florida Atlantic University (FAU) in Boca Raton, Florida, which is part of the university and adjacent to the Boca Raton Airport.

Read More

Research Park at FAU

In August 2019, Xeriant was approved by the Florida Atlantic Research and Development Authority to become a member and tenant of the Research Park at Florida Atlantic University (FAU) in Boca Raton, Florida, which is part of the university and adjacent to the Boca Raton Airport.

Read More

The Xeriant name

The name Xeriant was derived by combining eXperimental, Electric and vaRIANT (a type or model of an aircraft within a particular family or category based on a general design, such as an experimental electric variant of an aircraft).

Read More

The Xeriant name

The name Xeriant was derived by combining eXperimental, Electric and vaRIANT (a type or model of an aircraft within a particular family or category based on a general design, such as an experimental electric variant of an aircraft).

Read MoRe

Corporate History Timeline

2018

2018

Corporate
Aug
6
2018
American Aviation Technologies, LLC formed
Corporate
Aug
6
2018
Joint Development Agreement signed between AAT and Halo Aircraft inventor
Corporate
Oct
2
2018
Halo Patents assigned to AAT
Product Development
Dec
5
2018
First Halo prototype developed

2019

2019
Corporate
Feb
12
2019
Public Company Merger Term Sheet executed - AAT and Banjo & Matilda, Inc.
Product Development
Mar
15
2019
Second Halo prototype developed
Corporate
Apr
1
2019
AAT began application process for approval by the Florida Atlantic Research and Development Authority to become a member at the Research Park at Florida Atlantic University
Corporate
Apr
16
2019
Share Exchange Agreement executed between AAT and Banjo & Matilda
Corporate
Aug
28
2019
AAT approved to become member and tenant at FAU Research Park
Corporate
Sep
30
2019
Closing of merger between AAT and Banjo & Matilda
PRESS RELEASE -
Corporate
Oct
8
2019
American Aviation Technologies Joins the Research Park at Florida Atlantic University®
Intellectual Property
Oct
22
2019
First Halo patent issued
Business Development
Nov
6
2019
Halo Aircraft presented at Florida Aerospace Capital Forum - expanded Company mission
Business Development
Dec
15
2019
Traveled to Prague. Czech Republic to meet with a number of technology companies. Formed business relationships to source technologies

2020

2020
Corporate
May
6
2020
Company became current with all of its SEC filings after acquisition of public company, Banjo & Matilda, Inc.
Corporate
Jul
29
2020
Company received FINRA approval for name change and symbol change to Xeriant (Symbol: XERI)
Corporate
Sep
1
2020
Introduced Xeriant website
PRESS RELEASE -
Corporate
Sep
22
2020
Xeriant Announces Plans to Advance Next-Generation Aerospace Technologies
Intellectual Property
Oct
27
2020
Second Halo patent issued
PRESS RELEASE -
Corporate
Nov
10
2020
Xeriant Announces New Advisory Board Member
Ronald Mandel, former Lockheed Martin Space executive
PRESS RELEASE -
Intellectual Property
Nov
18
2020
XERI Awarded New Halo Aircraft Patent
Second Halo patent issued
PRESS RELEASE -
Business Development
Dec
2
2020
Xeriant Announces Strategic Alliance with Dynamic European Aircraft Manufacturer
Praga Avia, Prague aircraft manufacturer
PRESS RELEASE -
Business Development
Dec
17
2020
Xeriant Signs JV LOI with Coflow Jet to Develop Revolutionary “Green” Wing Technology
PRESS RELEASE -
Business Development
Dec
30
2020
Xeriant Projects Significant Revenue Through Acquisition of European Operations
Letter of Intent with Xeriant Europe, s.r.o. regarding a share exchange agreement
2021

2021

PRESS RELEASE -
Business Development
Jan
13
2021
XERI Nanotech Lubricants Produce Initial Sales
PRESS RELEASE -
Corporate
Jan
20
2021
Xeriant Appoints Former Key Boeing Eco-Aviation and Innovation Executive
Jeanne Yu, former Product Development Director of Technology Integration for Boeing Commercial Airplanes
PRESS RELEASE -
Business Development
Jan
28
2021
XERI Brand Nano-Lubricant Generates Initial Sales in Australia Following Successful Product Test
PRESS RELEASE -
Business Development
Feb
3
2021
XERI Nano-Lubricants Demonstrate Dramatic Anti-Friction Effect in Initial Automobile Testing
PRESS RELEASE -
Corporate
Mar
3
2021
Xeriant Preparing Regulation A Offering to Accelerate Development of Next-Gen Aerospace Technologies
PRESS RELEASE -
Business Development
Mar
8
2021
Xeriant Forming Strategic Alliance with Award-Winning AI Company, TheIncLab
PRESS RELEASE -
Corporate
Mar
10
2021
Xeriant Appoints Expert in Finance, Deal Structuring and Valuations
Xeriant Appoints Chester Rodeheaver to its Advisory Board
PRESS RELEASE -
Business Development
Apr
1
2021
Xeriant Signs Joint Venture with Movychem
PRESS RELEASE -
Business Development
Apr
22
2021
Xeriant provides Movychem Commercialization update
PRESS RELEASE -
Business Development
Apr
27
2021
Xeriant Publishes Videos of Movychem’s “Green” Fire Protection Abilities
PRESS RELEASE -
Business Development
May
26
2021
Xeriant, Inc. Announces Press Conference Advisory Regarding Recent Developments
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
2
2021
Xeriant, Inc. Announces Date of Upcoming Press Conference
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
9
2021
Xeriant Announces Joint Venture with XTI, Developer of World’s Fastest, Longest-Range Commercial VTOL
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
14
2021
Xeriant / XTI to Host Live Press Conference Today at 4:30pm Eastern
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
16
2021
The Robb Report covers Xeriant and XTI Aircraft Joint Venture
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
22
2021
Xeriant’s JV with XTI Featured in various Media Articles
PRESS RELEASE -
Business Development
Jun
30
2021
Xeriant Appoints Expert in Advanced Materials, Dave Zajac, to its Advisory Board
PRESS RELEASE -
Corporate
Aug
3
2021
Xeriant Announces Uplisting to OTCQB Venture Market
PRESS RELEASE -
Business Development
Aug
16
2021
Xeriant Expands Advisory Board with Former DOD NAVAIR Executive
PRESS RELEASE -
Business Development
Sep
22
2021
Xeriant and XTI Aircraft sign LOI to pursue Merger
PRESS RELEASE -
Business Development
Sep
27
2021
Xeriant to Join XTI Aircraft at the NBAA Convention and Other Company News
PRESS RELEASE -
Business Development
Oct
6
2021
Xeriant adds Financial Architect to Advisory Board
PRESS RELEASE -
Business Development
Oct
22
2021
Xeriant moving Forward on XTI Merger Agreement
PRESS RELEASE -
Business Development
Nov
5
2021
Xeriant Closes Key $6M Financing
About Us
Research Park at FAU
The Xeriant Name
Corporate Timeline